اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image




يحتوي الموقع على معلومات وتحديثات موثوقة مستندة إلى المصادر الرسمية، كما يتضمن العديد من المزايا المعتمدة على التكنولوجيا المتطورة.

2020-04-15 22:49:58

18 مارس 2020
على الرغم من التدفق الهائل للمعلومات المتعلقة بفيروس كورونا على مستوى العالم، هناك نقص كبير في المعلومات المتوافرة باللغة العربية حول هذا الوباء وانتشاره في العالم. وفي خطوة غير مسبوقة في العالم العربي، وبالتوازي مع إستراتيجية الإمارات الوطنية لاحتواء فيروس كورونا المستجد، أعلنت دائرة صحة أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة بالتعاون مع شركة سال المختصة بالذكاء الاصطناعي منذ أيام عن إطلاق أول موقع إلكتروني خاص بالتوعية بفيروس كورونا. يحتوي الموقع على معلومات وتحديثات موثوقة مستندة إلى المصادر الرسمية، كما يتضمن العديد من المزايا المعتمدة على التكنولوجيا المتطورة، حيث يوفر مساعداً افتراضياً يتولى الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بفيروس كورونا، ويتيح تقنية البث المباشر عن طريق الخرائط التي تظهر مستجدات الوضع الراهن لتفشي الفيروس في العالم. يتميز الموقع بالوضوح والتنظيم وسهولة التصفح.

مقالك الأول مجاناً، أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ.

أو اشترك الآن واستفد من العرض الأقوى بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
25% على الاشتراكات السنوية في مجرة.

مصطلح اليوم


FERMI PARADOX

مفارقة فيرمي

هي التضارب الواضح بين حقيقة أن البشر لم يتمكنوا من العثور على أي دليل حول وجود حياة ذكية خارج كوكب الأرض على الرغم من احتمال وجودها بالنظر إلى ما نعرفه عن الكون.