اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
Article image
الصورة الأصلية: ألكسندر شاتوف عبر أنسبلاش | تعديل: إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية



أعلنت الشركة أن منصتها ستقدم للمستخدمين ميزتين جديدتين، إحداهما ستتيح لهم تحصيل رسوم من معجبيهم والثانية ستمكنهم من إنشاء مجتمعات.

بقلم

2021-03-23 08:02:38

28 فبراير 2021
أعلنت شركة تويتر أن تطبيقها الإلكتروني سيشهد تغييرين جوهريين خلال الفترة القادمة، في محاولة من الشركة لزيادة إيراداتها ومواجهة الانتقادات الموجهة إليها بالتباطؤ في إجراء التغييرات الضرورية لمنافسة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك. رسوم شهرية مقابل المحتوى الحصري التغيير الأول الذي سيطرأ على خدمات تويتر هو توفير ميزة جديدة تتيح لمستخدمي الموقع فرض رسوم شهرية على متابعيهم مقابل منحهم حق الوصول إلى محتوى إضافي، وستعرف تلك الميزة باسم المتابعة الممتازة (Super Follows). وأوضحت الشركة -خلال فعالية افتراضية عقدتها تحت عنوان يوم المحللين (Analyst Day)- أن هذا المحتوى الإضافي قد يكون تغريدات إضافية حصرية لا تظهر للمتابعين العاديين، أو الوصول إلى مجموعات مخصصة، أو الاشتراك في إحدى خدمات الرسائل الإخبارية، أو الحصول على خصومات خاصة. وفي إحدى اللقطات، عرضت تويتر مثالاً توضيحياً لتحصيل أحد المستخدمين رسوماً تبلغ 4.99 دولار أميركي في الشهر من كل متابع مشترك في هذه الميزة، موضحة أن هذا الأمر سيسمح للمبدعين والناشرين بالحصول على أموال مباشرة من معجبيهم. طرق جديدة لكسب المال قال الرئيس التنفيذي للشركة جاك دورسي، في بداية العرض

مقالك الأول مجاناً، أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ.

أو اشترك الآن واستفد من العرض الأقوى بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
25% على الاشتراكات السنوية في مجرة.

مصطلح اليوم


FERMI PARADOX

مفارقة فيرمي

هي التضارب الواضح بين حقيقة أن البشر لم يتمكنوا من العثور على أي دليل حول وجود حياة ذكية خارج كوكب الأرض على الرغم من احتمال وجودها بالنظر إلى ما نعرفه عن الكون.