اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك


تقدم منصة أبجديات التعليمية محتوًى تعليمياً متكاملاً عبر توفير تقنيات تعليمية حديثة لطلاب مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الرابع.

2020-01-16 14:06:01

16 يناير 2020
Article image

نشرة خاصة تحتل اللغة العربية المرتبة الخامسة بين أكثر اللغات تداولاً في العالم، ويزداد حضورها كثافة في جميع أنحاء العالم بفضل الجاليات العربية المهاجرة. وقد تسبب هذا التوسع المتسارع في إحداث طلب هائل على الأدوات والمواد التعليمية عالية الجودة، التي من شأنها أن تتيح لكل من الناطقين وغير الناطقين باللغة العربية فهمَ اللغة وإثراء معرفتهم. في ضوء هذا، فإن منصة أبجديات التعليمية تقدم محتوًى تعليمياً متكاملاً عبر توفير تقنيات تعليمية حديثة لطلاب مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الرابع. ما هي أبجديات؟ "أبجديات" هي منصة تعليم اللغة العربية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 10 سنوات، وقد صُمّمت من قبل مُتخصصين أكاديميين، وهي تعتمد الأساليب والتقنيات التعليمية الحديثة، لضمان بناء مهارات اللغة الشفهية والمكتوبة على أعلى المستويات، عبر محتوى تعليمي تفاعلي وممتع لتعلّم اللغة العربية بحيث يتماشى مع الوثيقة الوطنية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، ويستخدمها الطلاب في بيئة تعليمية متكاملة داخل المدرسة وفي المنزل. وتجدر الإشارة إلى أن أبجديات تغطي جميع نواحي اللغة وتستخدم  البيانات لتضمن تجربة تعلم مشخصنة ومخصصة لكل طالب داخل الفصل الدراسي والمنزل. وقد حققت منصّة أبجديات الموجّهة للمدارس ومراكز تعليم اللغات نتائج رائعة رغم الوقت القصير على إطلاقها؛ فمنذ سبتمبر 2019 تمكنت من التوسع والوصول إلى عدد كبير من المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخارج، وذلك بخطوات سريعة وواثقة.   ويستفيد اليوم أكثر من

ادخل بريدك الإلكتروني واقرأ هذا المقال مجاناً.

أو اشترك الآن واستفد من العرض الأقوى بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
25% على الاشتراكات السنوية في مجرة.

مصطلح اليوم


ANTIVIRUS

مضاد الفيروسات

نوع من البرامج المصممة للتصدي للفيروسات وغيرها من البرمجيات الخبيثة التي تصيب أجهزة الحاسوب، والبحث عنها واكتشافها وإزالتها من جهاز أو شبكة أو نظام معين.